رغبة منه في تقديم أفضل الخدمات لزبنائه الخاصين، يقوم البنك المغربي للتجارة الخارجية، من خلال هيكلته الخاصة،  باستقبالكم في إطار خبراته والعروض المهيكلة والمصممة خصيصا من أجلكم.

 

ومن خلال علاقة القرب التي تجمعنا، نضع رهن إشارتكم موظفا خاصا، يستند إلى خبرة مجموعتنا، للاستماع  لطلباتكم وتزويدكم بالحلول المواتية، وذلك في إطار علاقة متميزة ومستدامة.

 

لأنكم ترغبون في الحفاظ على رأسمالكم وتنميته...

لأن مستوى طلباتكم عالٍ بالتأكيد، ولأن ثقتكم يجب أن تكون في محلها، نضع رهن إشارتكم مستشارا خاصا للإستجابة لتطلعاتكم بشكل أفضل ومرافقتكم شخصيا في تسيير أصولكم.

 

لا شيء يُضاهي علاقة الثقة الثمينة التي تجمعنا...

تجدون رهن إشارتكم بنكيا خاصا، يستند إلى خبرة فريقنا، للاستماع لانتظارا تكم وتزويدكم بالحلول المناسبة، في إطار علاقة متميزة ومستدامة.

 

نتعرف عليكم بشكل أفضل، لنضع معا إستراتيجية ملائمة ومستدامة

البنكيون المكلفون بالخواص دوما في الإستماع إليكم لفهم أفضل لتطلعاتكم وأهدافكم والعمل إلى جانبكم لإيجاد الحلول الأكثر ملاءمة لكم: حلول تم تصميمها ودراستها من خلال عرض خاص من المنتجات والخدمات،  ترتكز على الخبرة والتعاون داخل الفريق.


تتمتع فرق عمل البنك المغربي للتجارة الخارجية
بكفاءات متعددة الإختصاصات، من أجل تقديم الحلول الأكثر ملاءمة لمتطلباتكم.

 وباعتباره محاوركم الوحيد، يعمل مستشاركم على مرافقتكم في وضع استراتيجيتكم لتوظيف رأسمالكم، كما يرافقكم خلال القيام بعملياتكم البنكية الجارية بشكل خاص.

 

وإلى جانب كفاءاته الخاصة، يعتمد البنك على الخبرة المعروفة للمتخصصين في الميدان لمجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية، إضافة إلى مساعدة المكاتب القانونية والضريبية المستقلة والمعروفة.