لم يعطني الشباك الأتوماتيكي الأموال التي سحبتها

أجريتم سحبا على الشباك الأوتوماتيكي ولم تتمكنوا من الحصول على الأموال ؟ 

 

أنتم زبناء :

  • إذا لم يقدم لكم الشباك الأوتوماتيكي الأموال التي سحبتموها قوموا بتحرير شكاية لدى وكالتكم البنكية أو عبر مركز الاتصال « BMCE Ligne Directe » على الرقم الهاتفي

080 100 8100  )من المغرب) أو على الرقم  212.522.42.15.42 +  (من الخارج) وذلك من الثامنة صباحا إلى العاشرة ليلا  و7/7  أيام.

لستم زبناء :

  • إذا لم تقدم لكم شبابيكنا الأوتوماتيكية أموالكم المسحوبة. قوموا بتحرير شكاية لدى بنككم.