« BMCE ligne Directe »  على الرقم

080 100 8100   (من المغرب) أو على

+212 5 22 42 15 42  (من الخارج)

وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى العاشرة مساءا  و7/7  أيام.

  • مستشار عبر الهاتف سيتكلف بشكايتكم ويقدم لكم رقم تذكرة. هذا الأخير سيمكن المستشارين من التعرف الاستفسار عن وضعية شكايتكم.
الموقع الإلكتروني للبنك
  • اضغطوا على هذا الرابط للقيام بشكايتكم عبر الأنترنت
البريد  إلى عنوان المقر الرئيسي
  • 140، محج الحسن الثاني، 20039،  الدار البيضاء
   الوكالة البنكية
  • اتصلوا بواحد من مستشارينا في شبكة BANK OF AFRICA
  • ننصحكم  بكتابة شكايتكم  وتسليم نسخة  منها إلى مستشاركم الذي يسلمكم وصلا بتسلمها.
  • اضغطوا هنا لتحميل نموذج شكاية

نلتزم بالإجابة على تساؤلاتكم  في أجل  أقصاه 10  أيام، ما عدا في الحالات القصوى  ( التي تحتاج معالجة  دقيقة ومعقدة)

  • عبر الوكالة:  ستتصل بكم وكالتكم من أجل إخباركم بالجواب.  اتصلوا بوكالتكم  إذا لم تحصلوا على إجابة في ظرف 10 أيام.
  • عبر « BMCE Ligne Directe» : اتصلوا  بالرقم الهاتفي   080 100 8100   (من المغرب) أو على +212 5 22 42 15 42 (من الخارج) وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى العاشرة مساءا  و7/7  أيام. يجب عليكم أن تقدموا رقم  التذكرة للتعرف على ملفكم. يمكنكم أيضا الاتصال بوكالتكم للحصول على رد.
  • عبر رسالة بريدية:  ستتوصلون بالرد عبر البريد
  • عبر  الموقع الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي: ستتصل  بكم  وكالتكم من أجل  إجابتكم. اتصلوا بوكالتكم  إذا لم تحصلوا على إجابة في ظرف  10 أيام .

إذا  لم تجدوا  حلا للمشكل الذي يعترضكم مع بنككم  يمكنكم اللجوء إلى المركز المغربي للوساطة البنكية (CMMB)

المركز المغربي للوساطة البنكية هو مؤسسة مستقلة عن البنك أسست  للبحث عن حلول  ودية .

اللجوء إلى المركز المغربي للوساطة البنكية   مجاني  ويجب أن يتم بشكل كتابي.

للمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على   ميثاق الوساطة